شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

من المعروف أن تربية الحمام شيء مستحب للاستفادة من أكله وأيضا الربح من ورائه ، ولكن هناك بعض الحمام والطيور التي تكون حرة ليس لها أصحاب أو حتى لا يستطيع مربيها السيطرة عليها أو الإمساك بها ، حيث أنها تعشش في غير أماكنها المخصصة لها وهذا الأمر يسبب أضرار للسكان من حيث تشويه منظر المكان وتلوث منظره بفضلاتها ، بالإضافة إلى نقلها بعض الأمراض المعدية للإنسان خاصة الأطفال وكبار السن ناهيك عن الروائح الكريها و الحشرات التي يوجدها الحمام ، لذلك تهتم الكثير من الشركات بتقديم خدمة مكافحة الحمام و طارد الحمام المزعج و بيع جهاز طارد الحمام سابقا قبل منعه ، و من ثم تركيب طارد الحمام ، لذلك عميلي الكريم لو كنت تبحث عن شركة مضمونة لتقديم هذه الخدمة بطريقة احترافية فنحن شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة.

للحمام أنواع عدة تذكرها شركة طارد حمام بالمدينة المنورة:

هناك نوع من الحمام يسمى بالحمام البري:

  • حيث أن النوع قليل الإنتاج كما أنه يميل دائما للهجرة خاصة عند فقدانه للطعام لذلك فهو غير أليف.
  • حيث أنه ينفر من الناس ولا يحب تواجدهم بالقرب منه ولا ألفتهم وبعض الناس يسميه بالحمام الجبلي أو الحمام البرجي نسبة لتربيته في الأبراج المخصصة له حيث أنه حاضن جيد لبيضه خاصة في أوقات الشتاء.

الحمام المنتج للحوم:

  • وهذه النوعية من الحمام يربى من حيث تناول لحومه خاصة في صغره حيث أن هذا النوع يربى أيضا لغرض التجارة والبيع والتي يمكن ذبحه عن عمر الشهر تقريبا وذلك بعد اكتمال ريشه وقبل مغادرته لمكانه من أجل الطيران.
  • وفي الونه الاخيره بالمملكة العربية السعودية انتشر و لا يوجد له اماكن مخصصه فمن ثم بدء التعشيش في البيوت

    0544272757

 

الخدمات المقدمة من قبل شركة طارد حمام بالمدينة المنورة:

تهتم شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة بقيام الأيدي العاملة المدربة والتي تتميز خصيصا في مكافحة الحمام و تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة ، حيث يتم تدريب عمال الشركة على كيفية التعامل مع طارد الحمام وتركيبه بالطريقه السليمه ليؤدي الى الغرض المطلوب و هروب الحمام من المكان بشكل جيد، حيث تهتم شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة باختيار ألاساليب التي تعمل على تهريب الحمام بشكل فوري من الاماكن التي تسبب الحمام فيه بالأضرار والمشاكل ، حيث تتم مكافحته دون قتله ؛ فتركيب الأشواك والشبوك من افضل الطرق الفعاله لطرد الحمام ، ويتم طرد الحمام دون قتله .

يوجد ايضا خدمة تركيب طارد الحمام من ساكو و طارد الحمام من كفاك

ونحن على ثقه بانك ستقوم بالختيارنا رغم كثرة الشركات العامله في هذا المجال وبالاخص تلك التي يتم الترويج لها على موقع حراج

كما نقدم ايضا خدمة تنظيف اماكن التركيب من الاوساخ

بالاضافة الى مكافحة الحشرات وتعقيم المكان

نقدم ايضا خدمة بيع طارد الحمام لمن يرغب هو بتركيبه دون الاستعانه بالشركه فهو مصمم ليكون سهل التركيب .

 

شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

0544272757

أنواع طارد الحمام

طار الحمام هو عبارة عن أسلاك الاستانلس تيل حيث يوجد بالمتر حوالي مائة شوكة لمنع وقوف الحمام على الأسطح حيث يقوم خبراء الشركة بتثبيتها على أعلى أسطح المنازل والشبابيك والمكيفات والقرميد لمنع وقوف الطيور عليها لذلك يسهل تركيب طارد الحمام في هروبه أو أي طائر أخر قد يسبب المشاكل بخصوص تشويه منظر المباني

وهو انواع

اشواك مصنوعه من الاستيل عرض القطعه 10سم ارتفاع اشواك 8 سم طول القطعه متر .

اشواك ايضا مصنوعه من الاستيل قاعدته من البلستيك عرض القاعده 3 سم اتفاع اشواك 12سم طول القطعه 50سم .

شبك طارد الحمام معالج ضد الصدء بفتحات 1سم تركب على الشبابيك والمناور .

ضرار وجود الحمام على المباني و اهمية تركيب طارد الحمام :    

  • معلوم أن تواجد أي أنواع من الطيور ومنهم طيور الحمام على المباني أو داخل أسطح المباني قد يجلب الحشرات الضارة وأيضا انتشار الذباب الصحراوي الذي يتغذى على أساس فضلات الطيور ومن ثم ينقل العدوى والأمراض والأوبئة للإنسان.
  • أيضا يسبب تواجد الحمام على البنايات وجود الفئران والحشرات الزاحفة والطيارة مثل الناموس والذباب وغيرها من هذه الحشرات كما أن هذه الطيور تسبب تلف أسلاك التيارات الكهربائية مثل الأسلاك الخاصة بالمولدات الكهربائية وأسلاك التليفزيون وغيرها نتيجة لنقرها مما يسبب انقطاع التيار الكهربي.
  • أيضا يسبب الحمام في ظهور بعض الأمراض المعدية والتي من الممكن تسبب الوفاة في الكثير من الأحيان مثل انفلونزا الطيور وفيروسات تصيب الإنسان وتصيب الجهاز التنفسي عند الإنسان.
  • حيث ينبعث من وجود هذه الطيور مثل الحمام روائح كريهة غير محببة على الإنسان القريب منها ومزعجة وقد تكون هذه الروائح حدوث مشاكل للجهاز التنفسي للإنسان.
  • كما ينقل الحمام عدوى السالمونيلا والتي من الممكن تحدث التهاب مفاصل الإنسان وأعراض عصبية أخرى وإسهال في بعض الأحيان .

كيفية تركيب طارد الحمام بالشبابيك:شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة 1

 

  • عزيزي العميل ان كنت تبحث عن شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة نحن أمامكم نقدم لكم خدمة تركيب طارد الحمام بأنحاء المنزل وخاصة الشبابيك والنوافذ لأن
  • الشركة هي الأولى في طرد الحمام على مستوى الشركات الأخرى في هذا المجال.
  • أيضا يقوم خبراء تركيب طارد الحمام بتثبيت الطارد على الشبابيك الخاصة بالبنايات بكل مهارة ودقة متناهية حتى لا يستطيع الحمام دخول المباني.
  • شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة لديها مبيدات ليست قاتلة للطيور وخاصة الحمام ولكنها تعمل على هروب الحمام لأن رائحة هذه المبيدات لا يستطيع الحمام استنشاقها ولكنها أمنة على سلامة الإنسان وليس لها أي أضرار.
  • تركيب شبك على الشبابيك . شبك طارد الحمام شبك مانع الحمام
  • لذلك فإذا كنت عميلي العزيز تبحث عن الثقة في أداء هذه الخدمة والأمانة فنحن الشركة نرفه شعار الثقة والأمانة والضمان على تقديم
    الخدمة على الوجه المطلوب التي ترضي العميل.

    شركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة

     

سعر طارد الحمام بالمدينة المنورة :

  • عميلي الكريم إذا كنت تنوي الحفاظ على سلامة أطفالك من الأمراض أو الأسرة بأكملها فقد تجد شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    توفر لك كافة الخدمات المميزة من حيث الأسعار التي تتناسب مع كل العملاء على مستوى المملكة. بالمدينة المنورة و ينبع
  • حيث تقدم شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة العروض والخصومات من أسعار خدمة مكافحة الحمام عن غيرها من شركات مكافحة الحمام بالمدينة المنورة مما يجعل الأمر الذي يجذب العملاء لديها.
  • الشركة تعمل على تنظيف الواجهات التي أهدرت من وجود الحمام عليها حيث أن الشركة لديها أقوى المزيلات التي تزيل الواجهات من التشوه بفضلات الحمام.
  • أسعار شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة مميزة عن غيرنا من الشركات حيث أن فريق الشركة مجهز تجهيزا تاما من حيث السيارات العديدة التي نصل من خلالها للعميل في الوقت الذي يحدده لنا العميل دون أي تأخير وبسعر لا يقبل المنافسة.
  • وفي النهاية نوجه لكل العملاء الكرام لو كنتم تبحثون عن مناظر واجهات مبهجة وغير متسخة وأيضا لو كنتم تبحثون عن شركة موثوق بها لطرد الحمام فعليكم التواصل مع شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة ستجدوا ما ينال إعجابكم ورضاكم عن تقديم الخدمات الخاصة بطارد الحمام لأن الشركة تتمتع بالأيدي العاملة المدربة على مكافحة وهروب الحمام دون قتله فلا تترد عمليي الكريم وتواصل معنا.

 

شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

 

طريقة التواصل مع شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة :  

  • لو كنت تريد التواصل مع شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة عليك بان تتواصل مع فريق الشركة عن طريق الاتصال بأرقام هواتفنا 0544272757 ومن ثم سيرد عليك فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة.
  • حيث يقدمون لك الخدمة وكافة العروض والخصومات التي تتماشى مع كل الفئات بلا استثناء كما يمكن للعميل بطريقة التواصل عبر إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني.

 

من اهم  خدماتنا

شركة تنسيق حدائق بالرياض
سباك صحى بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *